مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 12 مايو، 2010

0 رسالة إلى السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل

هل يعقل يا سيادة الوزير يكون تليفون أحد المواطنين معطل لمدة شهر تقريبا ورغم كل الشكاوى التى تم تقديمها إلى المسئولين عن الأعطال فى سنترال محلة مرحوم والمسئولين أيضا عن الأعطال فى الغربية ولا أحد يسأل،والأغرب من كل هذا أننى اتصلت بالاستعلامات بـ 140 فى سنترال طنطا أطلب مكتب وكيل الوزارة فقالت لى مسئولة الرد أن أرقام مكتب السيد وكيل الوزارة سرية.معقولة! إلى من نشكو إذن ؟،أم أن تليفونات الأرياف ليست فى حسبان المسئولين فى الغربية،ولماذا هذا الاستهتار بالمواطنين،أم أن هناك خطة لتطفيش المواطنين وإلغاء اشتراكاتهم من الهواتف الأرضية لصالح شركات المحمول؟!. ولو أنك بحثت عن عدد الهواتف المعطلة وعطلها قد يكون بسيط جدا لوجدتها كثيرة وهذا يعد خسارة كبرى للوزارة ،لكن لعدم وجود مراقبة من مسئولى الأعطال فى تليفونات الغربية نجد الفوضى وكثرة الأعطال .

لذا نرجو التكرم من سيادتكم بالنظر إلى تلفونات محافظة الغربية وبخاصة فى سنترالات الأرياف مثل سنترال قرية محلة مرحوم  التابعة لمركز طنطا محافظة الغربية الذى يتعامل باستهتار مع المواطنين ولا يسأل عن أعطالهم فإلى من نشتكى  يا سيادة الوزير؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق