مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الاثنين، 30 يناير، 2012

2 شاهد ما قاله الرئيس "عبدالناصر" عن الشعب الليبى؟؟

     منذ أكثر من أربعين عاما وكان الرئيس الراحل "جمال عبدالناصر" فى طرابلس العاصمة الليبية بعد عامين من نكسة 67،واستقبله الشعب الليبى استقبال اسطورى،وبغض النظر عن رأينا فى الزعيم "جمال عبدالناصر" سلبا أو إيجابا،وبغض النظر أيضا عن المناسبة التى قيل فيها هذا الكلام ..لكن من يسمعه الآن كأنه يسمع زعيما يتحدث عن شعب لتوه فهذا هو الشعب الذى ثار على رئيسه وأسقطه،وهذه هى نهاية كل طاغية.


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

عشت فى قلوبنا يا جمال

الحاج محروس محروس محمد اسماعيل يقول...

وال غير لائقة...عن لسان الأستاذة المخرجة ايناس الدغيدى
1----لبس ملابس الاحرام فى الحج مثل لبس المايوه فى الصيف على البحر(وهذا تشبيه خاطىء).فلبس ملابس الاحرام معناها أن الانسان فى ارتدائه لهذه الملابس قد طلق الدنيا وترك خلفه أمواله وأولاده وجاء الى ربه بلبس غير مخيط.وكأنه ارتدى كفنه .
2----وجوب بيوت دعارةفى مصر رحمة بالشباب ونسيت قول الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه (يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فان له وجاء)
3--- وعد الله المسلمين بالغلمان فى الجنة......وأرادت بهذا شيئا قذرا لاأجرؤ على ذكره... ونسيت قول العلى القدير(يطوف عليهمولدان مخلدون )أى يطوفون على أهل الجنة للخدمة.
4---فلا يليق بك والمفروض فيك أن تكونى قدوة لمن تنشرين عليهم فنك وابداعاتك.
5----ألم تعلمى أن الزنا حرام فى كل الأديان؟وأن السخرية من العبادات هو (جهل وغباء)
6---- أنصحك يا سيدتى المخرجة أن تخرجى على الناس بصورة الانسانة المبدعة حاملة معها أفكار العفةوالأخلاق الحميدة .ولا تنسى ياسيدتى أن هناكعذاب فى وحساب فى الآخرة.(يوم يفر المرء من أخيه وأ مه وأبيه)
7---- وان كانت لك نصيحة عندى فأنصح سيادتك بأن تتوجى الى الله القوى العزيز.بالكثرة من الاستغفار لعله سبحانه وتعالى يتقبلك ويعفو عنك ولقد قلت حكمة ياسيدتى أحب أن أضعها بين يديك لعلها تريح سيادتك الحكمة تقول :(سيناريو حياتنا من فصل واحد عنوانه نحن بشلر ولسنا ملائكة).. وابن ادم حطاء وخير الخطائين التوابون فتوبى الى الله قريبة من المحسنين..ودعائى لك أن يهديك ويهدينا الله سبحانه وتعالى ..... (الحاج محروس محرزس محمد اسماعيل)

إرسال تعليق