مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

السبت، 30 أبريل، 2011

5 صيد الكاميرا

هذه صورة من صور الحياة فى مصر من أجل الحصول على لقمة العيش،وما يميز تلك الصورة أنها أصبحت شبه منقرضة وما إن رأيتها حتى استأذنت صاحب المعصرة لالتقاط هذه الصورة التى آخر مرة رأيت مثلها منذ أكثر من ثلاثين عاما.

5 التعليقات:

سبايدرمان يقول...

هو حضرتك منين ؟؟
الصوره دي مش غريبه عليا ابداااااا

أبوالمعالى فائق يقول...

الصورة من إحدى قرى مركز ميت غمر أما أنا من طنطا

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء‏

و تقول الحكومة المصرية التعيسة أنها تسعى لبناء أربع محطات نووية بحلول عام 2025، على أن يبدأ تشغيل أولاها في 2019 ، وأن يضيف البرنامج النووي الجديد ما يصل إلى 4000 ميجاوات !!! علما بأن تكاليف بناء 4 مفاعلات نووية حوالى 20 مليار دولار.

و نشرت جريدة المصرى اليوم فى 20 سبتمبر 2010 تصريح د.حسن يونس وزير الكهرباء و الطاقة جاء فيه سيتم إيفاد 67 مهندساً مصريا إلى كل من الولايات المتحدة، وروسيا، وفرنسا، وكوريا الجنوبية، للتدريب على التكنولوجيا النووية. وبالفعل هذا مفيد لأرسال الأصدقاء و المعارف فى رحلة مدفوعة الأجر على حساب الشعب المصرى الفقير.

..تكلفة مفاعل نووى جديد يبلغ 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط!!!

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

سبايدرمان يقول...

اهلا بيك يا افنددم و بطنطا كلها
انا اول ما شوفت الصوره افتكرتها
بس هي مش تبع ميت غمر تقريبا
هي تقريبا تبع الشرقيه
اعتقد اسمها ( البيوم ) لو ذاكرتي مش خايناني
^_^
تشرفت بيك يا افندم ^_^

أبوالمعالى فائق يقول...

الصديق العزيز "سبايدرمان" هذه القرية اسمها قرية "سنفا" تابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية،ولك جزيل الشكر على المتابعة والتدقيق.

تقبل تحياتى

إرسال تعليق