مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الجمعة، 22 أبريل 2011

4 الله ومعمر وليبيا وبس تحت التعذيب - فيديو

     شاهد هذا الملف الذى يعطى انطباعا حقيقيا للأنظمة العربية الفاسدة فهذا هو نظام العقيد القذافى الذى يجبر بعض ثوار ليبيا بعد أن تم أسرهم وإجبارهم على الهتاف المعروف الذى يردده بعض المرتزقة فى ليبيا: "الله ومعمر وليبيا وبس" فهؤلاء الثوار تم تكبيلهم وضربهم على وجوههم وظهورهم وفى أدبارهم فضلا عن الشتائم الوضيعة التى هالها جنود العقيد "البواسل" فقط من أجل أن يهتفوا باسم الزعيم الذى جعل نفسه ندا لله ثم ندا للوطن فقد تم ربط اسمه مع الله والوطن إنها صورة من صور تخلف الأنظمة العربية..لكن الغريب فى الأمر كيف يقبل رجل يفترض أنه رجل وزعيم كيف يقبل أن يهتف له المواطنون بالإكراه،أليس مثل هذا المعتوه وصمة عار فى تاريخ الأمة العربية وإن الأمة كلها مسئولة عن إزاحة هذا الكابوس الجاسم فوق صدور الشعب الليبى الذى أنجب خير من حملت الأرض من المناضلين الزعيم الليبى "عمر المختار" اللهم يا من خلّصت تونس ومصر من الغاصبين لإرادة الأمة خلص شعب ليبيا من هذا الإرهابى الكبير "معمر القذافى" .

4 التعليقات:

سبايدرمان يقول...

و عشان كده هيسقط ان شاء الله
ان شاء الله نهايته تكون قربت

منى سما يقول...

يقول المثل العربي اذا سقط الجمل كثرت سكاكينه .. هذا القذافي الذي ارسل الى مصر طائرات الميراج التي اشتراها من فرنسا فور استلامهافي حرب ال73 ودفع تكاليف شراء الزوارق المطاطية التي ركبها الضباط المصريون للعبور وارسل الجيش الليبي لمصر .. وهذا اراه واجبا على كل مواطن ورئيس ليست مرجعيته امريكا او الغرب .. ولم يمن يوما .. هذا القذافي الذي طلب من السادات ان لايعترف ياسرائيل وأنه سيقتسم كل مالدى ليبيا مع مصر قال ستقتسم رغيف العيش معكم لكن لا تفعلها ورفض السادات وعندما عاتبه كان جزاؤه حشد الجيوش المصرية على حدود ليبيا .. هذا القذافي الذي بادر بمشروع تنموي كبير لو نفذ لزراعة القمح في السودان تكون الارض في السودان والعمال والفلاحين من مصر وتدفع ليبيا التكاليف وتستغني مصر عن معونة امريكا لكن مبارك في ثاني يوم رفض مبرراان امريكارفضت ..؟! هذا القذافي الذي فتح ليبيا للعرب وفي مقدمتهم المصريون للعمل .. هذا القذافي الذي له 23 محاولة للوحدة لم تنجح منها واحدة كان فيها يتخلى عن الحكم لصالح الطرف الاخر لكن لم تنجح ...لن اطيل عليك ان تكمل ..

منى سما يقول...

تقول انه لايجوز ان يقولون الله ومعمر وليبيا وبس وانا معك ان ثبت حرمانيتها لكنهم تعلموها منكم انتم في معظم الدول العربية تقولون الله والرئيس والوطن وتقولون في خطاباتكم وقراراتكم الهامة باسم الله وباسم الشعب

منى سما يقول...

اما عن مايسمون ثوار ولا اعتقد ان احدا يدعي انه معجون بهموم الوطن لا يعلم من هؤلاء ولا مسلم يرضى بما يفعلون أولئك ظهرت حقيقتهم من اقوال مستأجريهم وتصريحاتهم وفي معظمهم ليسوا ليبيين اما القيادات فهم امثال احمد جلبي العراق ..اولئك الذين يكبرون وهم خرجوامن الدين لموالاتهم الكافرين "ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين "هل تعلم ماذا فعلوا بالضباط الليبين المساكين الذين وقعزا تحت ايديهم الذين يدعون ان مظاهراتهم سلمية وهم يحتلون القواعد الجوية قاموا بتعذيبهم وقتلهم بطريقة بشعة على انهم مرتزقة من افريقا لان لون بشرتهم اسمر اولئك لو كانوا ليبيين لعرفوهم وحتى لو كانوا مرتزثة لا يعذبون ويقتلون هكذا لتأتي جزيرة الشر والعدوان بهم على انهم عذبوا بواسطة القذاقي ورجاله وعندما انكشف التزوير صمتت الجزيرة ولم تصحح الخبر
اماقضية الطيار الليبي الذي اوقعه المسالمون المزعومون قامو بتعذيبه وقطع اعضاءه الذكرية وهو حي المجرمون ثم بعد التعذيب انتشلوا قلبه من أحشائه وحرقوه بالنار واصبحو يلهون بها .. هل هؤلاء بشر نا هيك عن مسلمين او عرب انهم مرتدون موالون اقل من ان يقال عنهم متمردون .. والله تعالى يقول "ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا "والنبي عليه الصلاة والسلام يقول " لايجوز المثلة حتى بالكلب العقور"والعرب تقول لا يهين الأسير الا حقير ..اتقوا الله في المسلمين .. ولا تجعلوا الاحقاد والانتقام الشخصي هو محرككم كما لاتكونوا ادوات بيد الصليبيون والصهاينة وان كنت اعتقد انكم لن تبقون على ردودوي هنا لانه لا حق لمظلوم لديكم لكن الله سبحانه وتعالى يسمع ويرى.وان كان ما قي الشرط حقيقا " {وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ }البقرة194

إرسال تعليق