مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الخميس، 24 يونيو، 2010

0 عقيد شرطة يهدد بإيقاف موقع الصف

"الداخلية" تهدد بإغلاق موقع "الصف" إذا لم يُوقف الهجوم على اللواء "سعد الجمال" ويرفع صورة وزير الداخلية





أفاد رئيس تحرير موقع الصف بأنه اتصل به اليوم الأربعاء العقيد "وليد عبدالسلام" بقسم المعلوات بوزارة الداخلية بالزميل شريف عبدالحميد ناشر موقع "الصف" على شبكة الإنترنت طالبا منه الحضور صباح غد بمقر إدارة المعلومات بديوان الوزارة بلاظوغلي.
وقال عبدالسلام أن سبب الاستدعاء هو الهجوم على اللواء سعد الجمال أحد رجال وزارة الداخلية السابقين ورئيس لجنة الشئون العربية بمجلس الشعب ، ونشر الموقع لصورة مكتوب عليها أقيلوا وزير الداخلية.
وصرح الزميل شريف عبدالحميد ناشر الموقع وأمين حزب العمل بمحافظة حلوان لـمدونة "لقمة عيش" أن موقع الصف مستمر في نهجه الذي أنشئ من أجله وهو كشف الفساد والعمل على إنقاذ مركز الصف من أيدي نواب الحزب الوطني الذين قتلوا الدائرة خدمياً، لافتا أن "الجمال" نائب الدائرة فشل في حل مشاكل الدائرة طوال عشر سنوات وأنه في دورة 2005 جاء على حساب أحد تامرشحين المستقلين "شوقي داود" المحامي والذي كان ناجحا من الجولة الأولى.
وأكد عبدالحميد رفضه الحضور لقسم معلومات الداخلية إلا باستدعاء رسمي من النيابة العامة ، ورفضه التام لأسلوب "الجمال" الذي يلجأ للداخلية للتخلص من خصومه.
يذكر أن حزب العمل في مركز الصف قد بدأ حملة توقيعات للتغيير تحت شعار( لأ .. التغيير من أجل الصف ).

0 التعليقات:

إرسال تعليق