مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأحد، 20 ديسمبر 2009

0 مظاهرة حب للدكتور مجدي قرقر

الدكتور مجدى قرقر بين تلامذته وأحبائه
في مظاهرة حب تجمع العشرات من القوى السياسية و أساتذة الجامعات و الطلاب و الأهل أمام غرفة العمليات بمستشفى القصر العيني التعليمي الجديد يوم الجمعة 4 ديسمبر 2009 ثم تكرر نفس المشهد يوم الخميس 17 ديسمبر 2009 لمتابعة العمليتين الجراحتين التي أجريتا للدكتور مجدي قرقر في العمود الفقري هذا و قد قام بزيارته و الاتصال به رئيس جامعة القاهرة و بعض عمداء الكليات و تكررت زيارة عميدة كلية التخطيط العمراني و بعض عمدائها السابقين عدة مرات كمان قام بزيارته جميع أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة دون استثناء و توافد عليه مجموعات من الطلاب من الفرق المختلفة.

و من القوى السياسية قام بزيارته ممثلين عن حزب العمل و جماعة الإخوان المسلمين و التيارات القومية و اليسارية حيث قام بزيارته الأستاذ. محفوظ عزام المحامي و رئيس حزب العمل و الأستاذ عبد الحميد بركات و الأستاذ محمد السخاوي و الدكتورة نجلاء القليوبي الأمناء المساعدين للحزب و العديد من قيادات الحزب منهم السفير محمد والي و د. يحيي هاشم فرغل. كما أن الأستاذ مجدي أحمد حسين أمين عام الحزب متابعاً لتطور لحالة د. مجدي قرقر أولاً بأول.
كما تفضل بزيارته و السؤال عنه قيادة جماعة الإخوان المسلمين ممثلة في الأستاذ مهدي عاكف المرشد العام للجماعة و الدكتور عصام العريان و الدكتور عبد المنعم أبوا الفتوح و د. جمال حشمت و بعض نواب الكتلة البرلمانية. كما تفضل بزيارته الكاتب و الأديب و الشاعر الكبير د. جابر قميحه و أهداه أعماله الشعرية و المسرحية الكاملة و قدر الدكتور مجدي قرقر له هذه الزياره رغم ظروفه الصحية.
و لقد تابعت حركة كفاية على موقعها الإلكتروني تطور الحالة الصحية و قام بزيارته قيادات الحركة ممثلة في د. عبد الحليم قنديل و المهندس. محمد الأشقر و الدكتور جورج إسحاق و الأستاذ ساهر جاد و الدكتورة سعاد الوقاد و الدكتوة كريمة الحفناوي و المهندس عبد العزيز الحسيني و الأستاذ قدري و الأستاذة ندى القصاص و اتصل به العديد من كوادر الحركة في المحافظات المختفلة. و تابعت حركة 9 مارس أخبار الدكتور مجدي قرقر على مجموعاتها البريدية و تفضل بزيارته الأساتذة: د. محمد أبو الغار و د. عبد الجليل مصطفى و د. يحيى القزاز و د. محمد شرف و د. ليلى سويف و تابعت حالته يوميا و بانتظام أ.د/ أميمة الحناوي و أ.د/ منال عبد المنعم.
كما قام عدة وفود من سكرتارية مهندسون ضد الحراسة بزيارة د. مجدي قرقر و السؤال عليه ممثلين في المهندس عمر عبد الله و المهندس طارق النبراوي و المهندس رفعت بيومي و المهندس معتز الحفناوي و المهندس خالد أبو السعود و المهندس عمرو عرجون و المهندسة إيمان علام.
كما قام بزيارته وفد من لجنة الإغاثة بنقابة الأطباء ممثلين في د. جمال عبد السلام و د. عزام متولي. كما تابع حالته و السؤال عنه باستمرار أ. محمد عبد القدوس عضو مجلس نقابة الصحفيين رغم ظروفه الصحية. كما تلقى د. مجدي رسالة من د. كمال الهلباوي أحد قيادات الإخوان المسلمين في لندن يتمنى له الشفاء و يشد على يد المجاهد مجدي أحمد حسين.
لقد احتفل د. مجدي قرقر بعيد ميلاده اليوم السبت 19 ديسمبر مرتين كانت المرة الأولى مع شباب حزب العمل و محبيهم و تلاها احتفال آخر بحضور طلبة الفرقة الرابعة من كلية التخطيط العمراني مؤكدين على تظاهرة الحب التي أحيط بها الدكتور مجدي قرقر و يدعو د. مجدي قرقر الله سبحانه و تعالى أن يتم عليه الشفاء و على مرضى المسلمين و أن يعطيه الصبر و أن يكون شاكراً لله سبحانه و تعالى. ومدونة لقمة عيش ومحررها أبوالمعالى فائق يبتهل إلى الله تعالى أن يمن على الدكتور "قرقر" بالشفاء العاجل ليعود إلى محبيه وتلامذته وأصدقائه وأسرته بألف عافية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق