مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الثلاثاء، 2 يونيو 2009

8 مذيعة قناة العربية تتراقص مع أحد شباب

يبدو أن قناة العربية تريد أن تهئ المجتمع العربى للرقص فلم تكتف المذيعة هبة صنع الله بتقديم التقرير فذهبت على خشبة الرقص " وهاتك يا رقص " وعاشت قناة العربية نصيرة للراقصين والراقصات وميصحش يا جماعة تكتبوا على قناة العربية إنها قناة " العبرية " وتبرروا هذا بأنه خطأ مطبعى فلا فرق أن تكون عربية أو عبرية طالما على رأسها عبدالرحمن الراشد ودوره المشبوه فى حرب الصهاينة على غزة .

8 التعليقات:

مخبر قمل دولة يقول...

خليك متحرر يا عزيزي
بلاش تعقيد

غير معرف يقول...

هو فيه تحرر أكثر من كده يا حضرة مخبر قمل الدولة بعد هذا النشر ولا كنت عاوزنى أرقص معاهم . شكرا لتشريفك لنا


لقمة عيش

غير معرف يقول...

تكذب ياكاتب هذا الكلام
يااااااااو ماسردك جعل الجلطه ‏​​ﻓﻳ̉ـَﮱ راسك
تحياتي
بنات السعوديه

غير معرف يقول...

مساء العسل

غير معرف يقول...

حقيقة هذا مايريدنا الاعلام
وانتي يا بنات السعودية جاتك ضربه براسك
ولانتي ينطبق عليك المثل مايمدح السوق الا الرابح منه

الحاج محروس محروس محمد اسماعيل يقول...

.ماذا لو رجع الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك الى صوابه. وايمانه.واسعفته حكمة العقل.واستيقظ ضميره من نومه وحمل كل ما سرق على ظهره ووقف فى اعلى مكان فى ميدان التحرير.ونادى باعلى صوته. ايها المصريون .هذه اموالكم التى سرقتها انا واسرتى قد ردت اليكم ولم أبقى معى منها دولارا واحدا .اقتنعت بهذا بعد ان قرات قول الله تعالى.(والسارق والسارقة فاقطعوا ايدهما).وقدعزمت والحمد لله رب العالمين. بعد ان استغفرت ربى ان لا اعود الى السرقة والا قطعت يدى .وسانصح اسرتى بعدم السرقة وخاصة زوجتى. التى تكنز كثيرا من الذهب والفضة والتحف النادرة والهدايا التى اهديت اليها........اقول : هذا ياسادة ماذا ماذا لوتم هذا اقول انه حلم يستحيل تحقيقه الا اذا المخلوع خيب ظننا واتى بما سرقه حاملا اياه على عنقه ليقول لنا جميعا بئس ظنكم .هذه اموالكم .وارجو ان تعفونى من صفة مبارك وعصابته.............اقول هذا حلم لايتحقق لانسان الا وهو نائم يحلم والغطاء قد انزاح عن ظهره.(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

غير معرف يقول...

هل لديك الدليل القاطع على ذلك ....

غير معرف يقول...

انتو ناس بس فاضيين للكلام

إرسال تعليق