مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الاثنين، 17 نوفمبر، 2008

0 هل الصهاينة يتاجرون بجثامين الفلسطينيين ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اللجنة الوطنية لاستعادة جثامين الشهداء من الجانب الاسرائيلي

من المؤسف له أن يبقى لدى الجانب الاسرائيلي المئات من الشهداء محتجزة جثامينهم الطاهرة ولم يطالب بهم أحد سواء على المستوى الرسمي أو على المستوى الجماهيري والشعبي.

أن احتجاز الجثامين أو ما يسمى بمقابر الأرقام لدى العدو الاسرائيلي هو مخالف للقانون الدولى واتفاقيات جنيف وكذلك للقانون الانساني الذي يمنح الانسان الحق في أن يدفن حسب معتقده الديني ، ومما يؤسف له فان هذه المقابر كثيرا ما تتعرض للاعتداء والنبش من قبل العصابات دون أي اهتمام أ وستقوم اللجنة بتكوين لوبي ضاغط على الجهة الاسرائيلية وذلك بالتنسيق والتعاون مع جميع المؤسسات الوطنية و الدولية والانسانية من أجل الافراج عن هؤلاء الشهداء. كما أنها تدعو وتناشد المفاوض الفلسطيني على ادراج هذه القضية على سلم المفاوضات. كما تطالب التنظيمات والفصائل الفلسطينية التي تحتجز

(( جلعاد شاليط)) على أن تضع ضمن مطالبها الافراج عن هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة على مذبح الحرية.

إن اللجنة سوف تنظم عدة فعاليات وتجمعات جماهيرية واسعة في الأيام القادمة أمام المقرات الدولية. وأنها تناشد كل مواطن شريف وذو ا إننا بكم ومعكم ماضون قدما الى تحقيق هذا الهدف الوطني والديني والانساني لانقاذ جثامين شهدائنا الابرار التى تباع بواسطة المجرمين على تجار الجثث البشرية بأبخس الأثمان والكل من حولنا ينظر ولا يحرك ساكنا.

أننا نناشد ضمائركم الحية واحساسكم الانساني أن تهبوا لوقف تلك الجريمة المستمرة عبر عدة عقود .

كما نناشد المؤسسات العربية والدولية التي يهمها جثامين أبنائها المحتجزة لدى الجانب الاسرائيلي أن تمدنا بأسماء ومعلومات خاصة بهؤلاء الشهداء من أجل المطالبة بهم .

منسق اللجنة في قطاع غزة

0 التعليقات:

إرسال تعليق