مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 9 يناير 2013

3 طنطا تغرق فى شبر مية

صورة اليوم الأربعاء 9/1/2013  فى موقف المعرض بطنطا
على الرغم من أن مدينة طنطا لم تتساقط عليها الأمطار مثل مدن أخرى كالإسكندرية كثلا إلا أن من يمر فى شوارعها يشعر وكأن أمطار الدنيا قد تساقطت عليها،وما زالت الأجهزة التنفيذية فى المحافظة تتعامل بنفس الأسلوب القديم أن أنها لا تضع خطة مسبقة لمحاولة تلافى فصل الشتاء،فلا استعدادات موجودة ولا حتى سيارات شفط المياه موجودة،وكما يقول المثل الشعبى: "يغرق فى شبر مية" وها هى طنطا تعرق فى شبر مية فتى تتحرك الأجهزة التنفيذية وتضع خطة لما تبقى من فصل الشتاء.

3 التعليقات:

nehad soliman يقول...

ان شاء الله مصر هتكون بخير

تعرف انك ممكن يكون عندك شركة تسويق إليكترونى أو شركة التصدير والإستيراد بالعموله

تعلم اصول التجاره عبر الإنترنت

مع خبراء التجاره الإليكترونيه بمركز التجاره الإليكترونيه بالقاهره
اتصل علي 01145151198
http://ect.ect2all.com/ecommerce.html‎

umzug يقول...

Thanks for the blog
umzug wien
umzug wien
umzug
umzug-umzug
Wohnungsräumung

ماكينات الطباعة يقول...

موضوع ممتاز .. بالتوفيق
ماكينات الطباعة
خطوط انتاج ورق الكمبيوتر
ماكينات الطباعة gto
drent gazelle

إرسال تعليق