مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الاثنين، 7 فبراير، 2011

2 الثوار لا يتفاوضون مع الطغاة


الثورة لاتتفاوض مع الطغاة
تمسك أمريكا واسرائيل والنظام بمبارك يؤكد ضرورة الاطاحة به
نطالب الاخوان المسلمين بالانسحاب فورا من مهزلة التفاوض


 بقلم: مجدى حسين
ــــــــــــــــــــــــــــــ


ان شعار الاطاحة بمبارك هو الشعار المركزى الذى أجمعت عليه الأمة هو الشعار الوحيد الصائب الذى يتعين الامساك به باصرار وعدم الدخول فى أى دروب جانبية أخرى . الاطاحة بمبارك ليست مسألة شخصية ، فمبارك هو رأس الفتنة وهو صاحب السلطات السياسية فى اطار حكم الفرد المستبد وهو صاحب قرارات قتل الشباب المصرى باستخدام الشرطة وهو صاحب قرارات تزوير الانتخابات وهو رئيس حزب اللصوص فى الحزب الوطنى وخارجه وهو شخصيا ناهب ثروات الشعب ( 70 مليار دولار ) وهو بسلطته الفردية الديكتاتورية هو الذى خرب مصر وأفقر شعبها . ويؤكد ضرورة ذلك هذا الاصرار من قبل ما تبقى من أركان النظام على التمسك بمبارك فهو رمز النظام البائد ومحوره وعموده الفقرى . واسقاطه يعنى اسقاط أهم أركان النظام .
ثم يأتى اصرار أمريكا واسرائيل على استمراره – فى تحدلارادة الشعب المصرى – دليلا آخر على أهمية وضرورة الاطاحة به ، وعدم الحديث فى أى موضوع آخر فى اللحظة الراهنة ، وهذا هو الموقف الرائع لثورة الشعب المصرى الصامد ليس فى ميدان التحرير فحسب بل فى كل ربوع مصر.
كذلك فان هذا الحلف الشيطانى ( نظام مبارك وأمريكا واسرائيل ) يستكثر على الشعب المصرى أن يعزل حاكمه وكأن ذلك شىء عجيب أو معجزة مع انه من الحقوق البديهية، مع ملاحظة ان مبارك يحكم مصر منذ30 عاما  وفقا لاستفتاءات وانتخابات مزورة ، فهو أصلا ليس حاكما شرعيا . وتمسك الحلف الشيطانى بمبارك هو تمسك بالصنم الذى يجب الحفاظ على قداسته المزعومة ، حتى لايتعود الشعب على الكفر بعبادة الأصنام والأشخاص.
ان ثورة شعبية بكل هذا العمق والشمول لايمكن أن تتفاوض مع الطاغية أو أركان نظامه والآن لاصوت يعلو فوق صوت اسقاط مبارك . وماكان لقيادة الاخوان المسلمين أن تشارك فى هذا التفاوض المهزلة الذى لايستهدف النظام منه الا صرف أنظار الثورة عن هدفها الرئيس ( عزل مبارك). لذلك فاننا ندعو قيادة الاخوان المسلمين الى الانسحاب الفورى من هذا الحوار المزعوم وأن يلتزموا بموقف الجماهير الاجماعى ، بعدم التفاوض الا بعد سقوط مبارك . كذلك فان التفاوض التالى لسقوطه لن يكون الا مع مؤسسة الجيش وليس شخصا معينا من أجل الانتقال السلمى للسلطة لمجلس مدنى شعبى يعبر عن الثورة  ، وليس لاقامة حكم عسكرى كما نرى الآن الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء من العسكريين!! وهذا مايكشف طريقة تفكيرهم !!
        *******
ان الجماهير التى خرجت يوم 25 يناير لن تعود الى الوراء أبدا باذن الله والذى سيخرج عن صفها هو الذى سيخسر ، وهذه الجموع الاستشهادية الهادرة لن تتوقف عن اندفاعها حتى اسقاط مبارك .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الخزى والعار لمبارك وأعوانه
النصر لشعب مصر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مجدى أحمد حسين
المنسق العام لحركة كفاية

2 التعليقات:

Mohamed Ayad يقول...

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الخزى والعار لمبارك وأعوانه
النصر لشعب مصر

amiralcafe يقول...

الاخوان المسلمين باي حق

النصر لشعب مصر

إرسال تعليق