مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 9 فبراير، 2011

4 بيان رقم 8 بشأن ثورة 25 يناير


بيان رقم (8 )
والآن دخلنا مرحلة تمدد الاعتصام من ميدان التحرير الى قصور الرئاسة


ــــــــــــــــــــ 
إن يوم أمس الثلاثاء يوما مشهودا فى تاريخ الثورة المصرية , ونقطة تحول جديدة ، حيث دخلت قطاعات وشرائح جديدة من الشعب فى الثورة وبثقل أكبر، كالمهنيين والموظفين والعمال. وحيث بلغت الحشودالمليونية رقما قياسيا غيرمسبوق فى القاهرة وفى شتى المحافظات. وقد أدى ذلك تلقائيا الى تمدد اعتصام ميدان التحرير الى مجلسى الشعب والشورى ومجلس الوزراء وهذا تطورنوعى فى العصيان السلمى ، وبهذا تكون الجماهيرالتى تتخذ القرارات على الأرض قد دخلت مرحلة جديدة للثورة هى مرحلة الحسم ، واستلهاما لهذه المبادرة الشعبية نقول : لقددخلنا مرحلة تمددوانتشار الاعتصام من ميدان التحريرالى القصور الرئاسية ، ونحن نؤيد ذلك وندعواليه.ونترك التنفيذ لمبادرات وابداع الجماهير واننا لاننصح الا بالاحتفاظ بالطابع السلمى لهذا التمدد.
لقد تحدى الطاغية مبارك الشعب المصرى مرة أخرى على لسان نائبه عمر سليمان بأن مبارك باق وهدد بأن النظام لن يتحمل طويلا اعتصام التحرير ،   وهذا تهديد صريح باستخدام العنف ضد الشعب ، ونحن نحذر مبارك وأعوانه من ذلك ونقول لهم ألم تتعلموا بعد أن استخدام العنف مع ثورة الشعب لايزيده  الا اشتعالا واصرارا .
نحن ندعوكم للاستماع الى صوت العقل . لقد انتهى مبارك ولابد من عزله ومحاكمته. ان مبارك وعمر سليمان هما اللذان يسيئان للجيش عندما يتحدثان باسمه وعندما يرهنان موقف الجيش بمصالحهما الشخصية. ان الجيش جزء عزيز لا يتجزأ  من الشعب المصرى ، واننا ندعوه للانضمام الى الشعب ، والمساهمة فى الحفاظ على الثورة ونقل السلطة للشعب فى اطار شرعية جديدة هى شرعية 25 يناير.

حزب العمل الإسلامى 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الخزى والعار لمبارك وأعوانه
النصر للشعب المصرى وثورته المجيدة
الأربعاء  9 فبراير 2011  

4 التعليقات:

حلم يقول...

نصيرك الله يامصر

أبوالمعالى فائق يقول...

يا رب انصر المصريين على ظالميهم

amiralcafe يقول...

«فهمتكم» متى سيطلع مبارك. نصيرك الله يامصر

salwa rafat يقول...

وستظل الثوره قائمه إلى ترجع مصر أمنه مطمئنه

إرسال تعليق