مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010

3 ندوة فى المركز العربى للدراسات .. نحو برنامج للقوى الوطنية..ماذا بعد مهزلة الانتخابات ؟

     بعد انتهاء مهزلة الانتخابات البرلمانية التى جرت فى جولتيها (الأولى،والإعادة)  فى يومى الأحد 28/11،5/12/2010 وما شابها من تزوير وتسويد البطاقات وكل ألوان الفساد لصالح الحزب الحاكم وتقديم الرشاوى الانتخابية  التى جعلت المحكمة الإدارية العليا تصدر مئات الأحكام التاريخية التى تصل إلى ما يشبه إبطال مجلس الشعب 2010 ولم تنفذ الأحكام،وهو ما يؤكد على أن هذه الانتخابات لم تكن سوى مسرحية هزلية هدفها إضفاء الشرعية على نظام فقد شرعيته ومحاولة منه لتمرير مشروع التوريث أو التمديد.
     لذا..يقيم المركز العربي للدراسات ندوته الخميس القادم الموافق 9/12/2010 تحت عنوان "نحو برنامج للقوى الوطنية ... ماذا بعد مهزلة الانتخابات" يتحدث في الندوة:
الأستاذ مختار نوح المحامي.
والأستاذ الدكتور مجدي قرقر الأمين العام المساعد لحزب العمل.
وعديد من ممثلي القوى السياسية.
تعقد الندوة في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك في مقر المركز الكائن في 23 شارع إبراهيم باهر زغلول بالمنيل - محطة الغمراوى (بجوار مكتب صحة المنيل) – اقرب محطة مترو الملك الصالح .
للاستعلام: 25327805 -0116217190 - 0106832876
 
والدعـــوة عـــامة

3 التعليقات:

حلم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
للأسف ما زالت الانتخابات كشف للنفوس الضعيفة
وتعبيرا عن عدم المصداقية
وفقكم الله في مسعاكم
وكل عام وانتم بالف خير

أبوالمعالى فائق يقول...

نعم الانتخابات أصبحت كشفا للنفوس الضعيفة،شكر يا سيد حلم على تعليقك المختصر والمفيد وليتك تشرفنا فى تلك الندوة لإثراء الحوار.

computer blog يقول...

شكرا على الخبر
شات عراقي,شات عراقنا,دردشة عراقنا,دردشة عراقية,جات عراقنا,جات عراقي

إرسال تعليق