مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأحد، 25 يوليو، 2010

0 ختام برنامج دورات التنمية البشرية للبنات

اختتم برنامج دورات التنمية البشرية للبنات الذي استمر لمدة أسبوع بعنوان "نحو شخصية ناجحة و مؤثرة" والذي أقيم تحت رعاية الشيخ السيد عسكر عضو مجلس الشعب و المهندس أيمن الشافعي
 بدأ البرنامج يومي السبت و الأحد بدورة " مهارات الاتصال " للدكتورة / هالة سمير و التي تناولت فيها المهارات اللازمة لإقامة علاقة تواصل ناجحة بين الأفراد حيث تناولت العديد من المهارات منها الإنصات و التآلف و الإقناع بالإضافة إلى أنماط الشخصيات المختلفة.
 ثم كان اللقاء يوم الاثنين مع دورة " فريق العمل " للدكتورة / هالة سمير والتي تناولت أهم مهارات تكوين فرق العمل و كيفية تجويد أدائها.
وكان يوم الثلاثاء هو الموعد مع  دورة " الخريطة الذهنية" للدكتور / شريف عبده و التي ألقى فيها الضوء على الأجزاء الغير مستغلة من مخ الإنسان و كيفية استغلالها الاستغلال الأمثل من أجل تخزين و استرجاع المعلومات.
 ويوم الأربعاء كانت دورة " فن اتخاذ القرار وحل المشكلات " للدكتور / أحمد الباجورى .
تميزت جميع الدورات بوجود العديد من ورش العمل و التمرينات و الاستبيانات التي أضفت جواً من الاحترافية و التشويق على التدريب.
جدير بالذكر أن جميع المدربين الذين قدموا الدورة مدربين معتمدين و محترفين قاموا بالتدريب في العديد من المراكز التدريبية
ثم كان مسك الختام  لقاء فضيلة النائب مع المتدربات يوم الخميس 22/7 وقد ساد هذا اللقاء المفتوح جو من الألفة والمودة والحب حيث دار حوار مفتوح بين النائب و المتدربات.
وتم توزيع شهادات إتمام حضور الدورة على المتدربات اللاتي تقدمن بالشكر لفضيلة الشيخ على الاهتمام المستمر و الدائم بجميع شرائح المجتمع و خاصة الشباب.


0 التعليقات:

إرسال تعليق