مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الثلاثاء، 6 أكتوبر، 2009

0 يوم 6 أكتوبر يوم من أيام مصر الخالدة

المشير أحمد إسماعيل الرجل العظيم وهو يكرم أحد أبناء القوات المسلحة الباسلة عقب نصر مصر العظيم على اليهود
********************
مضى 36 سنة على حرب العاشر من رمضان السادس من أكتوبر عام 73 عام النصر على اليهود .. عام النصر على العدو الصهيونى .. عام النصر على الأنفس الشريرة .. تحية لكل من شارك فى نصر أكتوبر .. تحية لكل شهيد قدم نفسه رخيصة فى سبيل الله ثم فى سبيل الوطن .. تحية لكل حافظ على السلم الأهلى فى مصر .. تحية لكل من ساهم فى الحفاظ على الأمن الداخلى .. تحية لكل المجرمين واللصوص الذين كانوا على مستوى الحدث ولم يرتكبوا جريمة واحدة،ولم تسجل مصر فى كل محافظاتها محضرا واحدا يثبت وقوع جريمة ، ما أجمل شعب مصر حينما يجد القدوة ، تحية لكل جندى مصرى الذين تجاهلهم الإعلام وتجاهلتهم الحكومات المتعاقبة،وكم أتمنى لو أن الدولة أصدرت عددا خاصا من جرائدها القومية فيها أسماء وبلاد هؤلاء الجنود الذين شاركوا فى حرب النصر العظيم ..كل الأسماء الأحياء والشهداء حتى يعلم أبناء هؤلاء أن مصر لم تنسى أبنائها فليس من المعقول أن ننسب نصر أكتوبر المجيد إلى بعض الأفراد وننسى الآلاف من الشهداء الذين كنّا وما زلنا وسنظل نفتخر بهم بغض النظر بمعرفتنا بهم من عدمه،إن تجاهل جنود يوم 6 أكتوبر يصب فى مصلحة العدو الصهيونى الذى يبحث فى دفاتره عن جندى معتد علينا ليكرمه أو يعيد رفاته إلى أهله ، لا يمكن أبدأ أن يكون يوم 6 أكتوبر يوما "بطالة" كان يجب أن يكون يوم 6 أكتوبر هو يوم مضاعف فى الإنتاج وليس يوم "عطلة" .
ومدونة لقمة عيش تتقدم بخالص التهانى والفخر لكل من شارك فى هذا اليوم العظيم ونأمل أن تعود روح أكتوبر العظيمة التى راحت الآن فى ظل عشوائيات كثيرة طغت على روح 6 أكتوبر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق