مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الجمعة، 23 نوفمبر، 2012

2 الداخلية تتباطأ فى تنفيذ الأحكام فى محافظة الغربية

صورة محدد فيها موغد التنفيذ الذى لم ينفذ
     المواطن "شريف فتحى جامع" من طنطا صادر له الحكم رقم 359 لسنة 2011 بتمكينه وانتفاعه من أرض زراعية بمنشأة جنزور التابعة لمركز طنطا - محافظة الغربية،وكان آخر موعد لتنفيذ هذا الحكم يوم الخميس 22/11/2012 ولم يتم التنفيذ وفى كل مرة يسأل عن سبب عدم التنفيذ يخبرونه بانه لا توجد قوات أمن،وقد سبق هذا الموعد مواعيد أخرى تصل إلى ثلاث مرات تقريبا،ويأمل المواطن سالف الذكر أن يتم التنفيذ القانونى لهذا الحكم حيث أنه يخشى التصرف من بيع الأرض من قبل أطراف أخرى الأمر الذى ينتج عنه مشاكل أمنية،فهل سيتحرك السيد مدير أمن الغربية بالعمل على تنفيذ هذا القرار حماية لأملاك وأمن المواطنين.

2 التعليقات:

ماكينات طباعة يقول...

اتمنى لكم المزيد من التمييز ... وعرض جديدكم 
ماكينات طباعة
مقص ورق
مقص بولر-طوايه
ماكينه طباعه ريوبى

مواقع شركات التوظيف فى مصر يقول...

3.دهب... الشركة الأمثل فى إمدادك بكل الخبرات اللازمة. دهب ... تحتل مركز الصدارة فى توفير الكفاءات والمهارات التى تحتاجها. نمتلك مجموعة كبيرة من أمهر المهندسين والعمال المصريين. كفى بحثاً عن الخبرات من خلال إعلانات الجرائد المكلفة بلا جدوى، مع دهب كل ما تطلبه تجده. دهب ... نسعى دائماً نحو النجاح ، ومعنا أنت فى نجاح مستمر.

إرسال تعليق