مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 10 أكتوبر، 2012

2 شركة فودافون تستهتر بعملائها

كنت وما زلت أستخدم خط "فودافون" رقم (01003067092) نظام "إيزى" أحد أنظمة الشركة،وأردت تحويل الخط إلى نظام "الكارت" وبالفعل ذهبت إلى فرع الشركة بشارع سعيد  فى طنطا لتحويل الخط كان ذلك فى يوم الاثنين 8/10/2012 وأخبرنى موظف الفرع بأن خدمة الإرسال ستتوقف لمدة 48 ساعىة،ومنذ مساء أمس الثلاثاء لا يستطيع أحد بأن يتصل بى فكل من يريد الاتصال بى يستمع إلى مكالمة آليه بأن الرقم غير موجود بالخدمة،وذهبت صباح اليوم 10/10/2012 إلى موظف الفرع الذى أبلغنى بأن الخدمة ستعود بعد اقل من ساعة،ويبدو أن الشركة قد استغنت عن عملائها فلم تعد تهتم بهم.
    هذه شكوى أتوجه بها إلى وزارة الاتصالات لحماية المواطنين من تلاعب شركات المحمول بالعملاء الذين تعتمد مصالحهم على الهواتف المحمولة.

ملاحظة: نعتذر لكل من اتصل بنا ووجد أن الرقم غير موجود بالخدمة فالرقم ما زال كما هو..لكن توجد مشكلة من الشركة جارى إصلاحها حسب كلام موظف الفرع فى طنطا،وهذا الرقم البديل (01115655501)