مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الاثنين، 19 ديسمبر، 2011

5 محافظ الغربية يؤدى واجب العزاء لأسرة الشهيد علاء عبدالهادى بمحلة مرحوم

المستشار "محمد عبدالقادر" محافظ الغربية
قام المستشار "محمد عبدالقادر" محافظ الغربية مساء أمس الأحد 18/12/2011 بزيارة إلى أسرة الشهيد "علاء عبدالهادى" بقرية محلة مرحوم وذلك لأداء واجب العزاء لأسرة وأهالى القرية فى وفاة الدكتور "علاء عبدالهادى" الذى توفى فى أحداث مجلس الوزراء،وكان الدكتور "علاء" متوجها إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين حسب ما قاله زملائه إلا أن رصاصات قد أصابته فى رأسه استشهد بعدها مباشرة،وخرج كل أهالى قرية محلة مرحوم فى وداعه مساء السبت 17/12/2011 .

5 التعليقات:

Mohamed Ayad يقول...

علمت أن المحافظ وعد أم الشهيد بتغيير اسم الشارع الذي يسكنون فيه والذي كان يحمل اسم المخلوع "مبارك" إلى اسم الشهيد البطل "علاء عبد الهادي" وهذه كانت رغبة الدكتور علاء في أن يتم تغيير هذا الاسم، ولكن لم يكن يدري أن هذا الشارع سيتشرف بحمل اسمه. رحم الله علاء وكل شهدائنا الأبرار.
ووفقك الله يا أستاذ أبو المعالي إلى ما يحبه ويرضاه

أبوالمعالى فائق يقول...

إن شاء الله سيتم وضع اسم الشهيد على الشارع

الحاج محروس محروس محمد اسماعيل يقول...

................ألى أذكياء افراء الشعب المصرى.........ازف اليه هذه البشرىالنى ربما لن تتكرر فى العمر مرة واحدة وهىمن فى استطاعته أن يحل هذه الفزورة . وله فى ذمتى (جنيها واحدا لاغير) أرسله اليه فى عنوانه بشيك مقبول الدفع.واذاتقاعست عن دفعه فى الدنيا.حوسبت عليه امام الله يوم القيامة.يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم.لاننى (ياسادة ) قد وجدت هذه الفزورة.حينما مررتهاعلى (مخى )وجتها أقوى من ذكائى المتواضع ففكرت فى الاستعانة بكم لعلمى انكم تملكون عقولا جبارة تحل (وفى يسر )..(االمشاكل).. (وأعقد الفوازير) ولو قمتم بحل هذه الفزورة.. ساعتها تكونون قدقدمتم لامتكم اجل الخدمات التى قد تنير لها (النفق المظلم) ويزول عنها (حسبة حيص بيص)وتعم فى كل (شوارعها وحواريها وازقتها وعطوفها ونواصيها) .....(الفرحة والزغاريت)...بدل (الدماء والحرائق والقتل والسحل واستعمال جميع الاسلحة البيضاء وغير البيضاء)...هذه الفزورة (ياسادة )...هى (قام الشعب فى 25 يناير بثور ة نظيفة بيضاء)شهد لها العالم كله.......وبالله عليكم قوموا معى بحل (هذه الفزورة) وهى ...(من هو الذى يعبث ببلدنا اليوم.وينيرظلمتها بالحرائق..ويملأ مستشفياتها بالجرحى ؟)...أهم أوهؤلاء أم أولئك امهو أم ماذا؟(ياسادة)لقد انتابتنى حالة عصبية..جعلتنى دون ان ادرى او احس (بنتف شعر راسى).حتى صرت اصلعا.وكان شعرى يهفهف فوق راسى فى عجب وخيلاء. والان اصبحت اقوم بتغطية راسى (خجلا )من العيونوانا فى انتظار ردودكم فى حل هذه الفزورة وعنوان .....(مصر الرجل الذى نتف شعر راسه غيظا) ..... 0الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

محمد جوهر يقول...

لن ننساك يا علاء اللهم ارحمة وادخلة فصيح جناتة وصبر اهلة على فراقةواهلك كل طاغى يارب العالمين انك قادر على كل شى "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله بل احياء عند ربهم يرزقون"

شات صوتي يقول...

مشكوور والله يعطيك العافيه

إرسال تعليق