مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الأربعاء، 13 أكتوبر، 2010

2 الإعلامى "عمرو أديب" ينضم إلى حزب الوفد،ونجم يستقيل

فى تصريحات لبرنامج العشارة مساء قال الإعلامى الكبير وصاحب أشهر برنامج مصرى المتوقف حاليا "القاهرة اليوم"  الذى كان يبث على سبكة "أوربيت" أنه انضم لحزب الوفد،إلا أنه نفى ما ذكره الدكتور السيد البدوى من أن "عمرو أديب" سيظهر قريبا على قناة الحياة حيث قال "أديب" إننى لن أتخلى عن قناة أوربيت مضيفا أنه لا يريد أن يكون برنامج القاهرة اليوم من أى مكان غير مصر. يذكر أن برنامج القاهرة اليوم توقف منذ أيام وللآن هناك تضارب حول الأسباب التى أدت إلى توقفه،ومن ناحية أخرى أكد برنامج العاشرة مساء أن الشاعر الكبير "أحمد فؤاد نجم" قد تقدم باستقالة أيضا من عضويته بحزب الوفد بعكس ما أكده الدكتور البدوى أن "نجم" لم يستقل من حزب الوفد.

2 التعليقات:

حسن على يقول...

الاستاذ احمد فؤاد نجم استقال اتساقا مع مواقفة الوطنية الشريفة المعروفة عنة منذ عرفتاة......................... وعمرو اديب يلتحق بالوفد وجثة جريدةالدوستور-التى قتلها رئس الوفد عمدا لم تبرد بعد,ودة القرق بين الوطنى والحمصى مدعى الوطنية .

جايدا العزيزي يقول...

انا من اشد المعجبين بالاديب والاعلامى عمرو اوديب

واعتقد انه يستحق المنصب عن جدارة

اشكرك على الخبر

تحياتى

إرسال تعليق