مرحبا بكم أعزائى زوّار مدونة لقمة عيش ، ونلفت الانتباه إلى أن جميع المقالات المنشورة خاصة بصاحب ومحرر المدونة مالم يشار إلى إسم أو مصدر آخر - مع خالص تحيات المحرر: أبوالمعالى فائق

الثلاثاء، 14 أبريل، 2009

6 يا أوباما اسلم تسلم - داعية إسلامى يدعو أوباما إلى الإسلام

على الرغم من إعجابى الشديد بجرأة هذا الشيخ الداعية وهو يوجه نداء إلى الرئيس الأمريكى ( باراك حسين أوباما ) الشهير بـ " أوباما " ويدعوه للدخول فى الإسلام ، ثم ينذره ويتوعده مقتبسا بعضا من كلمات المطلوب الأول فى العالم أسامة بن لادن إمعانا فى شدة النداء الذى ذكرنى بأيام مجد العرب والمسلمين بأيام العربى المسلم " ربعى بن عامر " مع فارق التشبيه ، والفارق هنا شاسع وكبير فالذى كان يوجه مثل تلك النداءات هو الحاكم العربى المسلم أو من يرسله الحاكم ، والتاريخ العربى ملئ ببطولات كانت حقيقية منبعها الاعتزاز بالعروبة والإسلام من ناحية وبقوة الحاكم أو الأمير أو الرئيس أو الوالى قل ما شئت من ألقاب وكلنا يعلم قصة المعتصم الذى لبى نداء امرأة قالت " وامعتصماه " أمّا الحاكم العربى المسلم الآن يبطش بكل الإصلاحيين بمساندة بعض دعاة المسلمين أيضا الذين يلبسون الحق بالباطل وهم يعلمون ، ولى سؤال لفضيلة الشيخ الذى أجله وأحترمه بأى أمارة يسلم " أوباما " هل يسلم خوفا من سطوة العرب والمسلمين الذين أصبحت كل ثرواتهم فى يد أمريكا وأصبحت بلادهم قواعد أمريكية ، هل أطمعك فيه سواده الذى يجعله قريبا منّا ، هل ظننت انحناءه لملك السعودية بشرة خير " اذا رأيت نيوب الليث بارزة ** فلا تظنن ان الليث يبتسم " كيف يسلم وهو يرى الحكام العرب يسبحون بحمده ويستعطفون رضاه ، بل كيف يسلم وهو يرى من ينفذ أوامره ليفرج عن هذا ويسجن هذا فقط من أجل أن يسمح بلقاءه يا فضيلة الشيخ ، أعلم أنك حسن النية وأنت تدعو " أوباما " للإسلام ، لكن حسن النية وحده لا يكفى ، فبالله عليك هل حال المسلمين يشجع على أن يدخل أكبر رئيس دولة فى العالم إلى الإسلام ؟؟ لقد دخل الناس من قبل إلى الإسلام حينما كان المسلمون لديهم عزة وكرامة ، لكن يا ترى بعد احتلال العراق وأفغانستان ومن قبل فلسطين وإصدار مذكرة اعتقال لرئيس عربى مسلم وتهديد سوريا بالله عليك هل بقى للعرب والمسلمين ذرة من كرامة ؟؟ هل هذا وضع يشجع على أن يدخل رئيس حتى جمعية تعاونية فى بوركينا فاسو إلى الإسلام ، على الرغم من الهدى هدى الله ، لكن للهدى أسبابه ونحن أمة العرب والمسلمين أصبحنا عناصر تنفير بدلا من أن نكون عناصر جذب والأوضاع لدينا مقلوبة .

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

رحم الله ربعي و المعتصم و رحمك الله يا شيخنا
بعد أن قرأت تعليق أستاذى أبا عمار على شيخنا الجليل و هو يدعو أوباما إلى أن يسلم و يتوعد إن لم يرفع يدة عن بلاد المسلمين فسوف يلقى أثاما و يضاعف لة العذاب يوم القيامة و يخلد فية مهانا و الله لقد أعجبت جدا بكلمات الشيخ الجليل و تصورت أو حلمت حلم يقظة ( و إذرونى فى هذا الحلم و المبالغة فية فالقلم رفع عن النائم ) أن أحد هؤلاء المشايخ الذين يطلون علينا ليل نهار يحدثوننا عن الصبر و المصابرة و لا أدرى أى صبر يحدثوننا تصورت أن يخرج علينا بللحية و الجلباب الجميل و و يحدث و يتوعد حكامنا من غضبة شعوبهم إن لم يتقوا الله فينا و يحذرهم من غضبة الله و بطشة بهم يوم القيامة و يتحدث عن أحوال الأمة كيف كانت و إلى أين صارت و .............
عذرا إستيقظت من نومى و أنا أدعوا الله أن أرى هذا اليوماللهم أمييييييين
الحالم
أخوكم شريف جامع

أبوالمعالى فائق يقول...

أستاذ شريف ربما يتحقق الحلم يوما ما

fathys يقول...

أقل ما يمكن أن يوصف به هذا الكلام أنه هذيان ..هذيان بكل ما تحمل الكلمة من معنى .. اسلم تسلم .. تسلم من ماذا ؟
أنا أفهم أن يقول هذا الكلام أحد الخلافء الراشدين أو من تبعهم بعد ذلك من الأمويين أو العباسيين أو حتى العثمانيين .. لكن الان ..هههه يسلمن من القتل أو الذبح أو دفع الجزية أم يسلم من ماذا؟
أمريكا لن تنام و لن يهدأ لها بال ؟؟ أمريكا و رئيس أمريكا ينامون قريري العين لأن هناك من يحمي مصالحهم بالنيابة عنهم في بلادنا .. لماذا يزعجون أنفهم و نحن نقتل يوميا بايدي أبناء ديننا و جلدتنا .. و تقولي لن تنام .. يا عم الشيخ بالراحة على نفسك ..
و بعدين مش عارف ليه نبرة التهديد اللي في الآخر .. يعني نفهم من كلامك دعمك للقاعدة و لا ايه ؟
و بعدين يعني يا عم الشيخ ما سمعتناش خاحة حلوة كده في تزوير الانتخابات و لا في التعذيب و لا في حال البلد عموما .. و لا هو مبارك أقوى من اوباما .. و لا علشان مبارك مسلم أصلا فلا داعي لدعوته ..
لو خدت بالك أستاذي الفاضل ابو المعالي أن من يتيصدون هذه المقاطع هي مؤسسة اسمها ميمري و اذا دخلت الموقع الخاص بهم فلن الا مقاطع من هذه العينة و التي يثبتون بها اننا اراهابيون و لا نفهم غير لغة الرصاص و لا نؤمن الا بالصدام و كراهية الآخر .. أقول ايه بس هي الناس دي عايشة في المريخ و لا ايه؟

تحياتي سيدي الفاضل

أبوالمعالى فائق يقول...

شكرا لزيارتك عزيزى فتحى وليتهم يعيشون فى المريخ كنّا نقبل بما يقولون ونفخر بهم ، وعلى فكرة المقطع كان فى أحد المواقع غير الإسلامية ، لكن المصدر الرئيس لهذا الموقع فعلا هو ميمرى ولا أريد أن أذكر الموقع الآخر الذى به مقاطع مسجلة من قنواتنا . قول يا رب .

islamz يقول...

مخبول 100% لا استطيع ان اقول اقل من ذلك

غير معرف يقول...

ممكن اسم الشبخ

إرسال تعليق